4

Bonus Coins

Available on April 5th

Okocha 90 Review

2018-04-04 05:03

جاي جاي أوكوتشا، وقال انه كان جيدا جدا أسموه مرتين. ولكن يمكنني أن أحمل نفسي فقط للاتصال به جاي أوكوتشا عندما أستخدمه. كان الأمير النيجيري الذي عرف كيفية التسلية، وعلي أن أقول أنه متشابه جدا على الملعب الظاهري. بالتأكيد تركت القدمين و 80 أعلى عالية تتلاشى بالتأكيد انطباعا لي وجعلت للاهتمام 10 مباراة. مع أن يقال أنا سوف تحصل على ذلك لأنني متحمس لتقديم جاي جاي أوكوتشا رئيس بطاقة رمز.


ويستند هذا الاستعراض من أصل 10 مباريات لعبت في موقف كام، والأغلبية في القسم 1، وذلك باستخدام "الأساسية" و "هوك" أساليب الكيمياء. وأيده الفريق التالي:


سرعة


جاي جاي يمكن بالتأكيد وضع قدم واحدة أمام الآخر بسرعة كبيرة. 90 تسارع و 84 سرعة سباق يعني انه لديه رشقات نارية رائعة من الطاقة لمقلاع نفسه من خلال وجود فجوة في خط الوسط. انه يقوم بعمل عظيم الذهاب من الجمود القريب لتسريع قبالة وإلى غروب الشمس. سرعة أوكوكا مثيرة للإعجاب وجيدة ... لبطاقته. سوف أشرح ما أعنيه بذلك، لديه فقط 84 سرعة العدو وهذا يعني أنه يتسارع بسرعة كبيرة ولكن يضرب سقف سرعة له بأسرع ما يمكن. حتى انه سوف يطير ولكن لن تحصل تدريجيا بشكل أسرع وأسرع مثل العديد من اللاعبين القيام به، وقال انه ببساطة الشقوق قبالة مثل رصاصة ويحافظ على أن السرعة التي مع مرور الوقت لا يشعر بالسرعة. وهذا يعني أن معظم فولباكس اللحاق به وانه يمكن أن يكون مشكلة مع سب مثل بيلي، كوسيلني، فاران، وأزبيليكويتا. ولكن هنا حيث يحصل مثيرة للاهتمام. كما يلعب كام أوكوتشا بين خط الوسط والخط الدفاعي المناظرة، لذلك فهو ينمو من هذه التسارع السريع الذي يترك خط الوسط في الغبار ويهدد الخط الدفاعي. عندما يجعل يدير، وقال انه جعلها بالقرب من مربع الجزاء أو قبل حتى الوصول إلى خط دفاعي. حتى انه لا يحتاج الى أن 90 سرعة العدو للتغلب على الجميع، ولكن فقط للحصول على مسافة قصيرة. انه ليس حقا مصممة للعب كما مهاجم، أكثر من دور سف / كام. أنا لا أقول أنها ليست قادرة، ولكن معدلات عمله لا تدعم بالضرورة إما. الكل في كل سرعته كبيرة وسوف تحب تسارع له، لكنه يمكن أن تفتقر إلى أن السرعة القصوى للمهاجم. 


التسديدات


هذا هو المكان الذي أبدأ في الحصول على الكثير من المرح مع أوكوتشا. كل ما يجب قوله هو أن هذا الرجل هو الكثير من المرح للعب مع. خارج مربع جاي جاي هو مثل هذا التهديد، وأنا لا أتحدث عن التهديد النووي قنبلة هاواي الأخيرة، وأنا أفكر أكثر على غرار "السمنة في المكسيك" كتهديد. انه ليس فقط مدفع بدلا من ساقه اليمنى ولكن انها مدفع دقيقة بشكل لا يصدق. 87 قوة النار يشعر أشبه 90+، و 89 طلقات طويلة يعني انه ليس غريبا على الشباك واحد في الزاوية العليا من المسافة. هذا ما أعنيه من قبل 'خارج مربع التهديد'، لا يمكنك ترك له غير محدد مع أي مساحة حتى من 30 ياردة. أن يقال انه لا يكون مخيبة للآمال 79 التشطيب، ولكن الحقيقة هو أنه أعجب فعلا لي قليلا. لم يكن لديه أي لحظات حيث كان يعبئ هدفا سهلا، ولكنه سجل الكثير من الضربات على مستوى العالم، وحتى جعل التشطيبات الصغيرة. وأعتقد أن ما يلعب في ذلك هو وضعه يجري 88 حتى انه في المكان المناسب في الوقت المناسب داخل منطقة الجزاء.


التمرير


شيء أنا أحب حقا عن بطاقة رئيس أوكوتشا هو أنه كان سارة جيدة في تمرير. وقال انه لديه "صفة لاعب بلا حدود" يقترن مع 83 مرور قصيرة، 86 الرؤية، و 92 منحنى. إن مروره القصير ليس الأكثر إثارة للإعجاب، ويمكنني أن أشير لذلك، بل بالأحرى يحصل على هذه المهمة كثيرا مثل شخص لديه لتنظيف المجاري. وقال انه سوف تفعل ذلك لأنه يحصل على دفع ل، وسوف تقوم بعمل جيد، لكنه لا يتمتع القيام بذلك. الشيء نفسه يمكن أن يقال عن أوكوتشا لأنه يحب الكرة على قدميه. يمكن أن يحصل على اللعب تتحرك ولكنك تعرف فقط عندما يكون لديه حيازة انه لا يريد أن يفعل أي شيء ولكن يبقيه لنفسه. وقدم فقط مساعد واحد بالنسبة لي في 10 مباريات، ولكن هذا لا يقترب من إظهار كيف انه بدأ الهجمات من أعماق في خط الوسط، وقال انه ببساطة ليست واحدة توفر تمريرة حاسمة الماضي ولكن من المرجح أن يكون التهديف . قلت ذلك، لم أشعر أبدا شخص ما قاتلة من قطع مجموعة. لقد كان رئيس روبرتو كارلوس كما حر ركلة حرة ل 350+ ألعاب وسجل ربما 5 ركلات حرة. في 10 مباريات اعتدت اوكوتشا وسجل اثنين وضرب المنصب ثلاث مرات، ركلة حرة واحدة من 37 ياردة خارج وآخر من 32 ياردة، لقطات مذهلة التي أسقطت الفك. أنا دينيا محاولة اطلاق النار من 20 إلى 40 ياردة خارج كلما أعطيت الفرصة وسوف تقترب، وأحيانا يسجل، ولكن في 10 مباراة ليسجل مرتين وتأتي قريبة جدا آخر مرتين هو جديرة بالملاحظة وليس الحظ فقط.

دحرجة الكرة


دون شك أكثر متعة لقد كان هذا الفيفا حتى الآن باستخدام بطاقة جاي جاي أوكوتشا في كام لهذا السبب هنا. 93 الكرة السيطرة، 96 المراوغة، 93 خفة الحركة، و 89 التوازن إلى جانب 5 خطوات مهارة المهارة هو، ما راي هدسون استدعاء، ماجيستيريال! هذا المعالج النيجيري يمكن أن مراوغة، يا يا بلدي يمكن أن المراوغة، وأنا لا حتى


Savioragency:Was sceptical about these sites so I ordered coins for 10 dollars to test, after waiting for 10 minutes I contacted support, they told me that they are out of stock and will be available after 10 hours, at that time I was disappointed. But to my surprise, I got the coins in about 20-30 minutes that is why I rate 5/5. I got my product at the promised delivery time 10-30 minutes, if I have to buy again coins I’ll buy from this site.
The customer has bought: FIFA 19 Coins
2018/10/15

Fanstudio:I used to use a different website but it never really felt safe. When I use fifacoin.com I feel safe buying as much as I need. They're also VERY fast with delivery.

I would recommend fifacoin.com to any of my friends in need of a little help. :)

The customer has bought: FIFA 19 Coins
2018/10/14

Mattservey:Honestly, they're always fast, kind, and make my overall gaming experience so much better and faster. They're awesome people and I can't wait to order again. ^_^  they are certainly the cheapest coins site i got what i ordered finally ,BTW , their online service very sweet.
The customer has bought: FIFA 19 Coins
2018/10/12

FIFA 19 Coins

Coins - PS4 50K
Coins - PS4 100K
Coins - XBOX One 50K
Coins - XBOX One 100K
Coins - PC 100K
Coins - PC 200K